JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شاهد المؤسس عثمان الحلقة 66 الموسم الثالث مترجمة |قصة عشق

 شاهد المؤسس عثمان الموسم الثالث | الحلقة 66 قصة عشق

بعد تقديمه الترويجي المثير ، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الجزأين الأخيرين في مصر والشرق الأوسط ، وحصل على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل مسلسل في تركيا لعام 2020 ، شريحة كبيرة من الجمهور يتطلع إلى مصر والعالم العربي بفارغ الصبر لمعرفة موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث. في 6 أكتوبر الساعة 6 مساءً. بتوقيت القاهرة ويعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث على شاشة القناة التركية.


يهدف الجزء الثالث من قيامة عثمان إلى التركيز على توسع السلطان عثمان المستمر في الأرض ، وحملته الصليبية التي اشتهرت في كتب التاريخ ، ومعركته ضد المغول.



بدأ بث مسلسل قيامة عثمان المكون من 5 أجزاء ، والذي عرض لأول مرة في نوفمبر 2019 واختتم في يونيو 2020 ، في أكتوبر من نفس العام ، على أن يتم بث الحلقة الثالثة في الأسبوع الأول من أكتوبر.

مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل قيامه عثمان مسلسل المؤسس

خاض السلطان عثمان بن إرطغرل بن سليمان شاه ، مؤسس الدولة العثمانية ، العديد من الحروب والصراعات مع الصليبيين والمغول في الأناضول ضمن حلقات مسلسل قيامة عثمان.

اضغط هنا وشاهد الحلقة 67

رابط تحميل الحلقة 66

بعد انهيار وسقوط دولة سيليوف والعديد من الخيانات داخلها ، مما دفع عثمان إلى التفكير في دولة مستقلة منفصلة عن دولة سيليوف التي حكموا في ظلها ، أسس الغازي عثمان بن أرتول الإمبراطورية العثمانية وأسسها.

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أغلى المسلسلات الدرامية التاريخية في تركيا ، حيث قامت شركة الإنتاج ببناء بحيرة صناعية بطول 800 متر وعمق 160 سم ، بالإضافة إلى قلاع ما قبل التاريخ والأسواق والمنازل والأزياء. . القرن الثالث عشر ، أعمال الاستعدادات التي استمرت أكثر من عام.

جميع حلقات المسلسل قيامة عثمان

نسخة كاملة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة للعربية | من المتوقع أن تشهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل عثمان بن أرطغرل المزيد من الأحداث المثيرة التي ينتظرها عشاق الدراما بفارغ الصبر. من المنتظر أن يبدأ الموسم الجديد من مسلسل عثمان بن أرطغرل وسط ترقب من محبي هذا العمل التركي الذي حقق نجاحات مذهلة حول العالم ، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأولى من الموسم الجديد المزيد من الأحداث المثيرة التي تنتظرها بفارغ الصبر. من قبل عشاق الدراما.

يمكن لعشاق المسلسل مشاهدة الحلقة 66 مع ترجمة أو صوت مدبلج ، حسب تفضيلاتهم. الحلقة الأولى من الموسم الثالث ، الحلقة 65 ، من المرجح أن يتم بثها في أوائل أكتوبر ، حيث يتضمن الموسم الثالث العديد من الأحداث المثيرة التي ستثير اهتمام محبي العرض.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

ويعرض الموسم الأول من مسلسل قيامة عثمان أسبوعيًا يوم الأربعاء الساعة 8:00 مساءً ، بدءًا من 20 نوفمبر 2019 ، وينتهي يوم 24 يونيو 2020 ، بينما يُعرض الموسم الثاني يوم الأربعاء الساعة 8:00 مساءً ، يبدأ في 7 أكتوبر 2020 وينتهي في 23 يونيو 2021. ويذاع الموسم الثالث يوم الأربعاء الساعة 8:00 مساءً ويبدأ في 7 أكتوبر 2020 وينتهي في 23 يونيو 2021 بينما

قيامة عثمان: الاسماء القائمين على المسلسل

قيامة عثمان هي استمرار لمسلسل ممتاز قيامة ارطغرل الذي يتميز بتكلفة انتاج عالية جدا ، حيث يحتل المركز الاول في قائمة اكبر مسلسل تاريخي بميزانية في تاريخ تركيا ، ويضم عددا من مسلسلات تركية مشهورة. الجهات الفاعلة ، بما في ذلك:

  1. الممثل التركي بوراك أوزجيفيت ويقوم بدور عثمان الأول.
  2. الممثل إيمره باسالاك ويقوم بدور غنوز بك.
  3. الممثلة أوزجه تورار وتقوم بدور بالا خاتون.
  4. الممثلة بوسي أرسلان وتقوم بدور أيغول.
  5. الممثل يغيت اوشان ويقوم بدور بوران ألب.

كلمات مفتاحية

عثمان الجزء الثالث مسلسل عثمان الجزء الثالث قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 66 المؤسس عثمان الجزء الثاني الحلقة 66 قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 66 facebook قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 66 facebook المؤسس عثمان الجزء الثالث قيامة عثمان الجزء الثالث قيامة عثمان الموسم الثالث مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثالث موعد الجزء الثالث من مسلسل عثمان قيامة عثمان مسلسل عثمان المؤسس عثمان مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل قيامه عثمان مسلسل المؤسس عثمان مساسل عثمان عثمان الجزء الثاني مسلسل عثمان بن ارطغرل عثمان 66 مؤسس عثمان قيامة عثمان 66 المؤسس عثمان الجزء الثاني قصة عشق عثمان قيامة عثمان 48 قيامة عثمان 66 موقع النور المؤسس عثمان عثمان المؤسس عثمان 66 قيامة عثمان الحلقة 66 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv قيامة عثمان قصة عشق مسلسل قيامه عثمان قصة عشق المؤسس عثمان الحلقة 66 المؤسس عثمان 66 مسلسل عثمان بن ارطغرل الجزء الثاني مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني عثمان 66 المؤسس عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة للعربية عثمان 66 قيامة عثمان 66 قيامة عثمان 66 قيامة عثمان 66 مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة 66 عثمان قصة عشق عثمان 66 قيامة عثمان الجزء الثاني مسلسل عثمان مدبلج بالعربيه مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 66 مسلسل عثمان الجزء الثاني المؤسس عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة للعربية المؤسس عثمان الحلقة 48 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 66 المؤسس عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة للعربية المؤسس عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة للعربية المؤسس عثمان الحلقة 49 كاملة مترجمة للعربية مسلسل قيامة عثمان ابن ارطغرل المؤسس عثمان الحلقة 66 كاملة مترجمة للعربية قيامة عثمان الحلقة 66 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 66 المؤسس عثمان الحلقة 60 كاملة مترجمة للعربية مسلسل قيامة عثمان قصة عشق المؤسس عثمان قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان مسلسل عثمان مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل قيامه عثمان مسلسل المؤسس عثمان مساسل عثمان موقع قصه عشق قصه عشق قصه العشق صة عشقق
الاسمبريد إلكترونيرسالة